الاثنين ٢٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  6 أيار 2024  


الأمانة الخاصة لمزار السيد الحمزة الغربي تقيم احتفالية النصر العظيم.

2017/12/23 المشاهدات : 1666
img

احتفلت الأمانة الخاصة لمزار السيد الحمزة الغربي (30 كيلومترا جنوب مدينة الحلة) بمناسبة يوم النصر العظيم على عصابات داعش التكفيرية بحضور عدد من معتمدي المرجعية الدينية العليا إضافة إلى فصائل الحشد الشعبي وجمع غفير من المواطنين.

وجرى خلال الاحتفال تكريم الحملات التي ساهمت بتقديم الدعم اللوجستي للقوات الأمنية والحشد الشعبي خلال المعارك التي خاضتها هذه الجهات والتي تكللت بالنصر العظيم كما ركزت الاحتفالية على ضرورة إدامة روح النصر ودعم التعبئة الجماهيرية تحسبا لأي عدوان قد يحاول المساس بأمن وسيادة العراق.
معتمد المرجعية الدينية في قضاء الحمزة أشار خلال حديثه لموقع قناة كربلاء الفضائية إلى أن الاحتفالية جاءت اليوم لتقوم بدورها التثقيفي والتوجيهي للحفاظ على المكتسبات العظيمة التي صنعها أبناء الأجهزة الأمنية وفصائل الحشد الشعبي ونقل توجيهات المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف للمواطنين والمجاهدين على حد سواء، موضحا أنه تم تكريم حملات الدعم اللوجستي في بابل والتي كان لها الدور المهم في صنع النصر والوقوف خلف المجاهدين في ساحات القتال.
من جانبه أكد ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة العلامة السيد محمد حسين بحر العلوم على ضرورة الاستعداد لمواجهة الحرب الفكرية التي باتت تهدد المجتمع وخاصة فئة الشباب من خلال نشر سمومها التكفيرية والتحريضية لخلق فتنة طائفية بين صفوف المجتمع إضافة إلى حرف المجتمع نحو ماتبتغيه هذه العصابات من تهشيم الكيان والذات العراقية.
فيما أشار رئيس لجنة رعاية عوائل الشهداء والجرحى في ديوان الوقف الشيعي سماحة الشيخ طاهر الخاقاني إلى توصيات سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) والتي تؤكد على ضرورة التواصل مع عوائل الشهداء والجرحى والوقوف على أهم احتياجاتهم المادية والمعنوية وهي أمور وعوامل مهمة للحفاظ على النصر وإدامته.
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

12 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

14 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

17 img