الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


مؤسسة عيون للثقافة والفنون تكرم مراسلة قناة كربلاء الفضائية بمهرجانها السنوي العاشر للابداع العربي.

2017/12/18 المشاهدات : 2348
img

كرمت مؤسسة عيون للثقافة والفنون العربي في بغداد الاعلامية رجاء حميد مراسلة مجموعة قنوات كربلاء الفضائية خلال مهرجانها السنوي العاشر الذي شهد حضور شخصيات محلية وعربية، المهرجان ياتي تثميناً للدور الابداعي في النتاجات الثقافية والفنية والاعلامية العراقية.

وقالت الاعلامية رجاء حميد مراسلة قناة كربلاء الفضائية على هامش المهرجان لموقع كربلاء الالكتروني "ان تكريمي اليوم من قبل مؤسسة عيون للثقافة و الابداع العربي هو تكريم لجميع الكوادر الاعلامية العاملة في قناة كربلاء الفضائية.
واعربت حميد عن سعادتها بهذا الاحتفاء من قبل القائمين على المهرجان الى جانب عدد من الاعلاميات العراقيات والعربيات، مشيرة الى أن ابراز اسمها كمراسلة من كربلاء المقدسة ومن فضائية كربلاء تحديدا يعطيها الحافز الكبير على مواصلة العمل وتقديم ما هو أفضل.
واستدركت القول "ان مشاركتي في هذا المهرجان تمثلت بقصة خبرية حملت مضامين التكافل الاجتماعي الذي يعد من الأسس التي دعا اليها الإسلام، مبينة ان التكافل لم يقتصر على طائفة معينة بل شمل البشرية باجمعها وفي جميع الازمان".
واكملت قائلة " ان ثيمة القصة الصحفية للتقرير التلفزيوني تناولت موضوع عدد من التربويات اخذن على عاتقهن تفعيل دور التكافل الاجتماعي من خلال عملهن في العطلة الصيفية والمتمثل بخياطة العديد من الزي المدرسي ولكافة الاعمار ولكلا الجنسين وبجهود ذاتية".
تحرير/عباس الانصاري.
المراسل/علاء الجليزي/بغداد.



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

19 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

22 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

23 img