الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


جامعة كربلاء تحتفل بطلبتها من الخريجين والأوائل بالتزامن مع الانتصارات المتحققة.

2017/12/17 المشاهدات : 2500
img

احتفلت جامعة كربلاء بتخرج الدفعة الخامسة عشرة، دورة (البناء والتحرير) والتي ضمت أكثر من 2500 من طلبتها من الخريجين للعام 2016-2017 على حدائق المدينة الجامعية في منطقة فريحة، وسط حضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس جامعة كربلاء وعدد من الأكاديميين والمثقفين وعوائل الطلبة الخريجين.

وافتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمته خلال الحفل بالشكر للأبطال في القوات الأمنية والحشد الشعبي، لما حققوه من نصر في تحرير الأراضي المغتصبة، والدور الأبرز للمرجعية الرشيدة في هذا النصر، مؤكدا أن مرحلة ما بعد داعش تتركز على التعليم والجامعات، من خلال تغذية طلبتها بالعلوم والمعارف، وتأهيل الشباب ليكونوا مؤهلين للعمل، وأخذ دورهم في كافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، لخلق جيل متعلم يسهم بشكل فعال في بناء المجتمع.
فيما عبر سلام عماد أحد خريجي كلية القانون عن فرحته بهذا التخرج الذي أهداه وزملاءه إلى القوات الأمنية والحشد الشعبي، مشيدا بالدور الكبير الذي تبذله الكوادر التدريسية خلال مسيرتهم التعليمية.
فيما دعت طيبة حيدر إحدى الخريجات الأوائل من كلية العلوم وزارة التعليم العالي بأن يأخذوا على عاتقهم مسؤولية توفير فرص العمل لهم كطلبة أوائل، وتعيينهم على ملاك الجامعة كما في الأعوام السابقة.
مصطفى ستار / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

22 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

23 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

24 img