الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


مدرسة ابتدائية تحتفل بعيد النصر العراقي في مقر مجموعة قنوات كربلاء الفضائية.

2017/12/14 المشاهدات : 3791
img

بادرت إحدى مدارس كربلاء الابتدائية إلى الاحتفال بعيد النصر العراقي في مقر مجموعة قنوات كربلاء الفضائية تثمينا لرسالتها الإعلامية ودورها في نقل انتصارات قواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي، حيث شملت الزيارة جولة ميدانية لتلاميذ المدرسة على الأقسام والوحدات الفنية.

وذكرت غنية موسى كشمر مديرة مدرسة النسور الأهلية المختلطة لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني " تثمينا لدور مجموعة قنوات كربلاء الفضائية في نقل انتصارات قواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي ورسالتها الإعلامية الهادفة قررت إدارة المدرسة أن تحتفل بعيد النصر العراقي في مقر المجموعة بعد أن أكملت احتفالها في مقر المدرسة ".
وأضافت كشمر،" لقناة كربلاء دور فعال في إيصال الصورة الحقيقة للناس في نقل كافة المناسبات والأحداث خصوصا ما نقلته في تغطياتها للمعارك ضد عصابات داعش الإرهابية".
وأشارت مديرة مدرسة النسور الأهلية المختلطة إلى أن زيارة قناة كربلاء الفضائية تأتي ضمن خطة تربوية انتهجتها المدرسة بإقامة زيارات ميدانية إلى المؤسسات الفاعلة كي يكون التلاميذ على صلة بواقع عملها، الأمر الذي يمكن أن ينمي لدى التلميذ ما يرسمه ويخططه لمستقبله بصورة عملية.
وبينت كشمر أن " الأطفال المشاركين عبروا عن سعادتهم لما شاهدوه من أقسام ووحدات وخصوصا الأقسام الخاصة ببرامج الأطفال في مقر مجموعة قنوات كربلاء الفضائية ومشاهدتهم الجهد الكبير في إنجاز البرامج والتغطيات ".
أمير الهاشمي \كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

19 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

22 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

23 img