الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


مكتب كربلاء الانتخابي يقيم ندوة تثقيفية لوجهاء محافظة كربلاء المقدسة لعملية تحديث سجل الناخبين.

2017/12/12 المشاهدات : 1703
img

نظم مكتب كربلاء الانتخابي ندوة تعريفية وتثقيفية لمخاتير محافظة كربلاء المقدسة ووجهائها على قاعة مركز الإرشاد الزراعي في المحافظة للتعريف بأهمية تحديث سجل الناخب العراقي.

وذكر كاظم الأسدي مدير مكتب كربلاء الانتخابي لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن " المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تقيم عدة لقاءات وندوات تعريفية وتثقيفية لعموم شرائح المجتمع حول أهمية تحديث سجل الناخب العراقي ".
وأشار إلى أن" مكتب كربلاء الانتخابي جهز (34) مركزا في عموم المحافظة من أجل مراجعة المواطن لتحديث سجل الناخب ووصلت نسبة تحديث سجل الناخبين في مدينة كربلاء المقدسة إلى أكثر من (50%)".
فيما بين الدكتور حسين جواد أحمد قائمقام قضاء مركز محافظة كربلاء أن " التعاون المشترك بين مكتب كربلاء الانتخابي والدوائر الحكومية وشيوخ العشائر والمخاتير من أجل تثقيف المواطن بأهمية تحديث سجل الناخبين لاسيما بعد اعتبار بطاقة الناخب مستمسكا رسميا يضاف إلى المستمسكات الأصولية السابقة ".
من جانبهم أكد وجهاء العشائر والمخاتير على ضرورة تعاونهم مع مكتب كربلاء الانتخابي، وحث المواطنين على زيارة المراكز الفرعية من أجل تحديث سجل الناخبين لضمان حقوقهم للمشاركة في الانتخابات المقبلة.
أنمار الفضلي/ كربلاء المقدسة .



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

5 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

5 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

9 img