الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


لجنة رعاية عوائل الشهداء التابعة للمرجعية الدينية العليا تتفقد ذوي الشهداء في منطقة الشعب ببغداد.

2017/11/28 المشاهدات : 1781
img

تفقدت لجنة رعاية عوائل شهداء القوات الأمنية والحشد الشعبي التابعة إلى المرجعية الدينية العليا ذوي الشهداء في منطقة الشعب ببغداد، للاطلاع على احتياجاتهم المعاشية وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.

وذكر السيد علي المالح أحد أعضاء لجنة رعاية عوائل الشهداء لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن " زيارتنا لتلك العوائل الكريمة انطلقت من توجيهات سماحة المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) لتفقد من فقدوا معيلهم في الحرب ضد الزمر الإرهابية ما يترجم شعور المرجعية الرشيدة المستمر بالمسؤولية تجاههم ".
إلى ذلك بين الشيخ عبد الرسول العطار أحد أعضاء لجنة رعاية عوائل الشهداء " أن سماحة المرجع الأعلى حملنا دعواته وسلامه وتحياته ومواساته لعوائل الشهداء".
وأشار إلى ضرورة متابعة جوانب حياتهم وأهم احتياجاتهم لا سيما الصحية منها، وتذليل الصعوبات أمامهم لإشعارهم بأن ما قدموه من تضحيات لحفظ أرض المقدسات من تدنيس التكفيريين الدواعش لم يذهب هباء، من خلال تفقدهم ودعمهم بصورة مستمرة، كما أنهم يشعرون بالفخر لتقلد أبنائهم وسام الشجاعة والشرف الذي يعد أرقى الأوسمة التي يحوزها الإنسان في دنياه وآخرته، لكونهم جادوا بأنفسهم وهو أسمى غاية الجود لإعلاء كلمة الحق أمام الباطل بروح حسينية ولائية.
تحرير / زينب علي.
المراسل / علاء الجليزي - بغداد



ألمزيد من الاخبار

مركز الهادي لاعتلال العضلات والأعصاب يقيم مؤتمره الطبي الأول من نوعه في العراق .

2024/04/28

11 img

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

56 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

48 img