السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


دورات دينية فقهية وعقائدية دائمية تقيمها مدرسة الإمام الحسين عليه السلام لتحصين المجتمع من الأفكار المتطرفة.

2017/11/26 المشاهدات : 1944
img

نظمت مدرسة الامام الحسين عليه السلام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة دورات فقهية عقائدية دائمية في الصحن الحسيني الشريف للطلبة الراغبين بمعرفة اهم الاحكام الشرعية الصحيحة لمواجهة الافكار المتطرفة الهدامة التي تحاول تشويه صورة الاسلام المحمدي الصحيح.

وذكر الشيخ علي مكي العصامي مدير الدورات الدائمية في مدرسة الامام الحسين عليه السلام لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان" هذه الدورات التي تقام في الصحن الحسيني الشريف للطلبة الراغبين بمعرفة اهم الامور الفقهية والعقائدية والاحكام الشرعية".
واشار الى ان" الطلبة الذين اشتركوا في الدورات كانوا من اختصاصات مختلفة اكاديمية وعلمية واساتذة جامعات بلغ عددهم (250) طالبا من محافظة كربلاء وباقي المحافظات المجاورة ".
فيما بين الشيخ محسن العبودي المحاضر في الدورات ان" الهدف من هذه الدورات هو نشر فقه اهل البيت عليهم السلام لتحصين المجتمع من الافكار المتطرفة الهدامة التي تريد تشويه الاسلام وهناك اقبال كبير من الطلبة على الرغم من مستوياتهم العلمية الكبيرة كالاطباء واساتذة الجامعات والاكادميين للتسجيل بهذه الدورات ".
من جانبهم عبر الطلبة المشاركون في الدورات عن شكرهم وامتنانهم للعتبة الحسينية المقدسة على اقامتها هذه الدورات التي تبين لهم اهم الاحكام الشرعية والفقهية التي يحتاجها المواطن في حياته العامة.
انمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

50 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

42 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

38 img