السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


مسجد الإمام علي عليه السلام في العاصمة السويدية ستوكهولم يقيم مجلس عزاء بذكرى وفاة النبي الأكرم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله

2017/11/19 المشاهدات : 2022
img

أقام مسجد الإمام علي عليه السلام في العاصمة السويدية ستوكهولم مجلس عزاء بذكرى وفاة النبي الأكرم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله حيث بانت معالم الحزن والأسى واضحة على محيا المشاركين بالمجلس.

وقال الشيخ عادل الفتلاوي أحد الحاضرين في لقاء خص به الموقع الإلكتروني لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية" إن الجالية المسلمة اعتادت على إقامة مثل هذه المجالس، لافتا إلى وجود مشاركة واسعة من قبل الموالين لأهل البيت عليهم السلام في الفعاليات المختلفة المقامة في المسجد.
في سياق متصل أضافت الحاجّة أم أمير إحدى الحاضرات أن المجالس استطاعت أن توصل رسالة إلى العالم أجمع أن المسلمين يواصلون سيرهم على نهج وفكر الرسالة المحمدية.
فيما دعا رجل الدين حامد الغراوي إلى توحيد الكلمة بين أطياف ومكونات الشعب العراقي في الداخل والخارج لنصرة مذهب أهل البيت عليهم السلام، معربا عن أمله في استكمال الانتصارات من قبل القوات الأمنية والحشد الشعبي على الزمر الإرهابية.
حاضرون عبروا من خلال كلماتهم وقصائدهم عن مدى الأسى بهذه الذكرى الأليمة التي فقد بها العالم الإسلامي خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وعلى آله، متضرعين إلى الباري عز وجل بأن تتوحد صفوف المسلمين ونبذ الفرقة وأن ينصر الأبطال الذين دافعوا عن راية الإسلام التي جاء به من أرسل رحمة للعالمين.
تحرير: مصطفى ملا هذال تقرير: رانيا الموسوي/ السويد



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

38 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

36 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

35 img