السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


مرقد السيد أحمد بن عيسى عليهما السلام في البصرة يشهد توافد آلاف الزائرين في ذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه واله) .

2017/11/19 المشاهدات : 2212
img

شهد مرقد السيد احمد بن عيسى بن زيد الشهيد عليهم السلام في البصرة توافد حشود الزائرين لاحياء ذكرى وفاة الرسول الاعظم محمد (صلى الله عليه واله) وتجديد العهد والولاء لأهل البيت عليهم السلام.

وقال الشيخ مضر البصري مدير اعلام وعلاقات المرقد لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ، " ان زائري مرقد السيد احمد بن عيسى عليهما السلام في المناسبات الدينية وبالاخص في زيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) ووفاة خاتم الانبياء (صلى الله عليه واله) تترواح اعدادهم تقريبا ما بين 450 الف الى800 الف زائر .
واشار انهم ياتون بمسيرة راجلة ومن عدة مناطق ومحافظات منها ميسان وذي قار لتقديم العزاء والمواساة لصاحب الزمان عجل الله تعالى فرجه وللأمة الإسلامية في هذه المصائب الاليمة ".
الى ذلك بين عبد الغفار الاسدي أحد الزائرين " ان المواكب الحسينية في هذه المناسبة تستمر بتقديم خدماتها دون كلل او ملل للزائرين الوافدين للمرقد الطاهر، ولاء وحبا منهم لأهل البيت عليهم السلام ".
وفي هذا السياق اثبتت الجهات الامنية نجاح خطتها الاستخباراتية وجدارتها في حفظ النظام والامن في تلك المنطقة ، من خلال المساهمة في ارشاد الزائرين والحفاظ على ارواحهم الى انتهاء مراسيم الزيارة .
تحرير : زينب علي .
المراسل : نزار العلي – البصرة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

41 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

39 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

37 img