الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


العاصمة اليمنية صنعاء تنظم مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية.

2017/11/18 المشاهدات : 1536
img

عقدت في العاصمة اليمنية صنعاء مسابقة لرواد الأعمال الشبابية بمشاركة عشر شركات محلية أسهمت بابتكارات متنوعة في مجال التطبيقات البرمجية والمنتجات التي تخدم المجتمع وتحسن الخدمات العامة.

وذكر ماجد الشمري التنفيذي لمؤسسة إنجاز اليمن لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن" أهمية هذه المسابقة السنوية تأتي لزيادة مهارات الشباب وفتح المجال أمامهم للإسهام الفاعل في العملية الاقتصادية الوطنية فضلا عن إعداد الطلاب وتزويدهم بمهارات تتعلق بالأعمال التجارية لتكون جزءا من منهجهم التعليمي العام".
وأشار إلى أن مسابقة إنجاز للرواد الشباب ليست مسابقة في الأعمال التجارية وحسب بل هي محاولة لتحقيق التوازن بين الإنجازات في الأعمال التجارية لكل الشركات المشاركة إلى جانب تنمية الشخصيات الفردية لأعضائها ".
وأوضح الشمري أن " إنجاز المسابقة يسعى إلى خلق روح الابتكار لدى الشباب حتى يكونوا في المستقبل رواد أعمال".
وفي هذا الشأن أضاف محمد الحسني المسؤول الإعلامي في مؤسسة إنجاز أن اللجنة التحكيمة للمسابقة تتكون من خمسة رجال أعمال محليين، كاشفا فوز شركة "استيبني" من جامعة تونتك الماليزية في المركز الأول من بين عشر شركات طلابية جامعية يمنية في المسابقة إلى جانب حصدها لجائزة أفضل خدمة عملاء.
فيما توجت شركة "نبشه" للتطوير الزراعي من كلية الزراعة بجامعة صنعاء كأفضل شركة ذات أثر اجتماعي، وحصلت شركة "جيت" للحلول الهندسية من كلية الهندسة جامعة صنعاء على جائزة أفضل منتج، تلتها شركة "سيرت سوفت" التي حازت على جائزة أفضل خدمة تسويق.
تحرير / امير الهاشمي .
المراسل / محمد علي العطاب / اليمن



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

38 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

35 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

34 img