السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


حشود الزائرين تحيي في النجف الأشرف وفاة الرسول الأعظم محمد "صلى الله عليه وآله ".

2017/11/18 المشاهدات : 10381
img

تحيي حشود الزائرين القادمة من دول ومحافظات عراقية متعددة في النجف الأشرف اليوم السبت وفاة الرسول الأعظم محمد "صلى الله عليه وآله " من خلال زيارة العتبة العلوية المقدسة وتقديم العزاء لأمير المؤمنين عليه السلام بهذا المصاب الجلل.

مراسل قناة كربلاء الفضائية أوضح في اتصال هاتفي بموقع القناة الإلكتروني، أن حشودا غفيرة من الزائرين وفدت إلى النجف الأشرف لإحياء وفاة سيد الكائنات محمد صلى الله عليه وآله "، مشيرا إلى أن أغلب الزوار وفدت إلى المدينة سيرا على الأقدام وسط انتشار للمواكب الحسينية لتقديم الخدمات إلى الزائرين.
وأضاف، أن العتبة العلوية المقدسة اتخذت اجراءات لانسيابية دخول وخروج الزائرين وتقديم الخدمات إليهم، لافتا إلى أن الدوائر الأمنية والصحية والخدمية طبقت خططا لتوفير أجواء مريحة للزوار تتناسب وأعدادهم الغفيرة.
مراسل قناة كربلاء الفضائية أكد أن الزيارة تسير بانسيابية عالية وأن حشود الزوار تحيي هذا اليوم الأليم على الأمة الإسلامية جمعاء من خلال قراءة القرآن الكريم وإقامة الصلوات وقراءة الأدعية المخصوصة وزيارة المرقد الطاهر لأمير المؤمنين عليه السلام، فيما تعالت أصوات الموالين بالدعاء لقواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي وهم يحققون الانتصارات العظيمة على كيان داعش الإرهابي وتحرير البلاد من دنس العصابات الإرهابية.
تحرير : علاء السلامي .



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

41 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

39 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

37 img