السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


مركز الإمام الحسين عليه السلام للأمراض السرطانية في كربلاء يعالج الكثير من الحالات وسط مطالبة المعنيين بضرورة توفير جرعات العلاج النادرة.

2017/11/16 المشاهدات : 2381
img

استقبل مركز الإمام الحسين عليه السلام للأورام وأمراض الدم في كربلاء منذ تأسيسه أكثر من 5000 حالة إصابة بالمرض من جميع المحافظات وساهم في علاج الكثير من الإصابات المكتشفة مبكرا بالرغم من قلة الجرعات والدواء.

وقال مدير المركز الدكتور كرار الموسوي لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني " إن المركز متواصل ومن خلال كوادره التي تعمل كخلية نحل بتقديم العلاج للمرضى الوافدين للمركز من كربلاء وباقي المحافظات، مشيرا إلى أن المركز يستقبل حوالي 150حالة إصابة شهريا وهذا ما يضع المركز أمام مسؤولية كبيرة في تقديم العلاج الذي يكون المركز والمريض عادة في أمس الحاجة له، وأضاف الدكتور كرار الموسوي أن المركز يعاني بين الحين والاخر بنقص حاد في العلاج، مطالبا المعنيين بضرورة اتخاذ اجراءات سريعة لاستحصال هذه العلاجات وبالتالي علاج الكثير من الحالات المرضية.
أهالي المصابين بمرض السرطان أشادوا بالدور الكبير الذي يقدمه المركز والكوادر الصحية والطبية التي تعمل جاهدة لتقديم العلاج والرعاية الصحية على أعلى مستوى وخلال مراحل المرض كافة.
مصطفى ستار : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

38 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

37 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

35 img