الخميس ١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  9 أيار 2024  


أكثر من 280 نقطة ارشاد في خدمة الزوار التائهين على طريق كربلاء- النجف الاشرف .

2017/11/07 المشاهدات : 1734
img

للسنة العاشرة على التوالي يواصل مركز التائهين في محافظة النجف الاشرف بإرشاد التائهين عبر مئتين واربعة وثمانين نقطة موزعة على الطرق المؤدية الى محافظة كربلاء وذلك بالتعاون مع العتبات المقدسة و برعاية من المرجع الديني اية الله العظمى سماحة الشيخ بشير النجفي (دام ظله).

و كشف العقيد نعمة بعيوي مسؤول مركز ارشاد التائهين لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ، بأنه تم تنصيب مئتين واربعة ثمانين نقطة لارشاد التائهين على الطرق المؤدية الى كربلاء المقدسة، لافتاً الى ان هذه النقاط متربطة بخمسين مركزا رئيسيا.
فيما أوضح حيدر محي الدين رئيس المركز بأن العتبات المقدسة لها دور كبير في إنجاح مراكز التائهين وذلك عبر تقديم الخدمات و التسهيلات لنقاط التائهين.
وفي ذات السياق أكد عبد الامير الساعدي مسؤول الاتصالات في المركز، ان العتبة العباسية منحت مئتين و ثمانين جهاز هاتف من شبكة أمنية للاتصالات تقدم خدمة اتصال مجاني للزوار لتسهيل التواصل بين الزائرين.
هذا و يشهد مركز التائهين عملا كثيف خلال هذه الايام وذلك تزامنا مع زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام نظرا للاعداد الكبيرة القادمة من خارج العراق وداخله لأداء مراسم الزيارة.
حسين علي / النجف الاشرف



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

12 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

15 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

15 img