الخميس ١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  9 أيار 2024  


مواكب عربية واجنبية تتشرف بتقديم خدماتها للزائرين .

2017/11/07 المشاهدات : 1417
img

شهدت محافظة كربلاء المقدسة دخول مواكب عربية واجنبية لتقديم الخدمات للزائرين والوافدين من كل بقاع العالم لاحياء مراسم زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام .

وذكر مرتضى علي صاحب موكب الحسن المجتبى عليه السلام من اهالي السويد لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان" الموالين في السويد وفي كل عام يقومون بنصب موكب خدمي في مدينة كربلاء المقدسة لتقديم الخدمات للزائرين الوافدين لاداء مراسم زيارة الاربعين ".
واشار الى ان " الخدمات التي تقدم للزائرين تنوعت بين تقديم الطعام والخدمات الصحية فضلا عن إبراز الجانب الثقافي من ثورة الامام الحسين عليه السلام".
فيما بيّن ابو محمد من موكب اهالي البحرين " نتشرف نحن اهالي البحرين بتقديم خدماتنا للزائرين والوافدين وان الموكب تأسس عام (2006) في مدينة كربلاء المقدسة ليصبح مكانا مخصصا لتقديم كل مايحتاجه الزائر الكريم".
فيما عدّ أبو علي من موكب خيمة عبدالله الرضيع لاهالي الكويت زيارة الاربعين ملتقى لجميع الديانات والقوميات من مختلف بقاع العالم كي تتبرك بزيارة مدينة كربلاء المقدسة ولا سيما اهالي الكويت الذين يتشرفون بزيارة العتبات المقدسة وخاصة مدينة سيد الشهداء عليه السلام سيرا على الاقدام.
انمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

12 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

14 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

15 img