الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


الإعلام الحربي لمجموعة قنوات كربلاء يفوز ببطولة كروية ويهدي كأسها لعائلة الشهيد سجاد الفتلاوي.

2017/09/19 المشاهدات : 2612
img

اختتمت مجموعة قنوات كربلاء الفضائية بطولتها الخماسية لكرة القدم بالتعاون مع مديرية رياضة وشباب كربلاء المقدسة لشهيد الاعلام الحربي المصور سجاد نجم الفتلاوي بمشاركة (10) فرق من فرق شعب واقسام المجموعة .

وذكر منظم البطولة حسنين ابو لحمة لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان البطولة التي نظمتها مجموعة قنوات كربلاء الفضائية وبالتعاون مع مديرية رياضة وشباب كربلاء تاتي تخليدا وتثميننا لروح شهيد الاعلام الحربي المصور سجاد نجم الفتلاوي ".
مشير الى ان " البطولة استمرت اسبوعين بمشاركة (10) فرق من فرق المجموعة حيث تاهل الى النهائي فريق الاعلام الحربي بعد فوزهم على فريق الانتاج ".
واوضح ابولحمة ان" البطولة افرزت حصول اللاعب مصطفى ستار من شعبة الاخبار والمراسلين على جائزة أفضل لاعب بينما حصل اللاعب احمد اموري من فريق الانتاج على أفضل حارس مرمى وجائزة هداف البطولة كانت من نصيب اللاعب أمجد حميد من فريق الانتاج وتم اختيار فريق المركبات الفريق المثالي في البطولة ".
من جانبه بين اللاعب علي عبد الامير من فريق الاعلام الحربي ان " كاس البطوله سيهدى الى عائلة الشهيد السعيد سجاد نجم الفتلاوي وهذه البطولة الاولى التي نظمت على روح الشهيد وستكون في السنة القادمة بطولة موسعة ".
انمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

36 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

32 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

33 img