الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


موكب وفد معتمدي المرجعية الدينية العليا وأهالي حي العامل في بغداد يصلون قضاء تلعفر لدعم المقاتلين .

2017/09/16 المشاهدات : 1999
img

تواصل المرجعية الدينية العليا تقديم المساعدات بشتى انواعها للمقاتلين في القوات الامنية والحشد الشعبي،اذ نظم وفد معتمدي المرجعية برفقة اهالي حي العامل في بغداد موكب دعم لوجستي لاسناد اخوانهم في القوات الامنية والحشدالشعبي المتمركزين بقضاء تلعفر في الموصل .

وقال السيد علي المالح معتمد المرجعية في حي العامل لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني " ان اسنادنا لاخواننا المقاتلين مستمر،فمنذ انطلاق فتوى الجهاد الكفائي بادر قسم من اهالي حي العامل الى تلبية النداء المبارك لقتال التكفيريين الدواعش والقسم الاخر ساهم بتنظيم مختلف انواع الدعم معنويا كان ام ماديا ، ما يترجم الشعور بالمسؤولية الدينية والوطنية لحفظ البلاد من الارهاب".
فيما عبر محمد علي مقاتل في الحشد الشعبي عن امتنانه لمن يمد لهم ايدي العطاء المغمورة بكرم الاخوة والشهامة العراقية التي لم تقف في وجهها كل الافكار المسمومة الساعية الى بث الفرقة والطائفية بين ابناء الوطن الواحد ، ما ترجم مدى قوة الاواصر التاريخية والدينية والوطنية التي تربطهم من الجنوب الى الشمال .
ويذكر ان تلك المبادرات التي تهتم باحوال من ارخص الغالي والنفيس من اجل استتباب الامن وطرد غربان الشر عن سماء اجيالهم القادمة ، من خلال تلبية احتياجاتهم الغذائية والدوائية والمعنوية، تكاد تمثل قطرة في بحر تضحياتهم الكبيرة التي حفظت البلاد والعباد من الظلم والارهاب .
تحرير \ زينب علي.
المراسل \ علاء الجليزي



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

28 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

27 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

29 img