الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


تشكيل هيأة إدارية جديدة لهيأة الشعراء والرواديد الحسينيين في كربلاء المقدسة والعالم الإسلامي.

2017/08/20 المشاهدات : 1426
img

قام مجموعة من شعراء ورواديد كربلاء المقدسة باختيار هيأة إدارية جديدة لهيأة الشعراء والرواديد الحسينيين في المحافظة والعالم الإسلامي والتي تأسست عام (1967) على يد المرحوم كاظم منظور الكربلائي.

وذكر الشاعر عبد الرسول الخفاجي الكربلائي أمين عام هيأة الشعراء والرواديد الحسينيين في كربلاء المقدسة والعالم الإسلامي لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن" مقر الهيأة في كربلاء المقدسة شهد إعادة ترميم وتأهيل على يد أحد الأخوة المتبرعين والهيأة تعقد اسبوعيا اجتماعات وندوات مع الأخوة الرواديد والشعراء ".
مشيرا إلى أن" الهيأة ومن خلال تعاونها مع العتبة الحسينية المقدسة بإقامتها الدورات والاختبارات إلى الرواديد ليتم اختيار رواديد يمثلون الهيأة في المحافظة وخارج البلاد ".
فيما بين الشاعر فراس الأسدي عضو الهيأة الإدارية في هيأة الشعراء أن " الهيأة شهدت إعادة هيكلتها الإدارية حيث تم اختيار الشاعر عبد الرسول الخفاجي أمينا عاما للهيأة مع عدد من الأخوة من الشعراء والرواديد في الهيأة الإدارية ".
موضحا أن" الهيأة في محافظة كربلاء المقدسة تعتبر المركز العام لجميع المحافظات والعالم الإسلامي فضلا عن فروعها المنتشرة في المحافظات العراقية ".
وبين الأسدي، هناك لقاءات وندوات أسبوعية في مقر الهيأة مع الأخوة الرواديد والشعراء للتباحث بأمور الخدمة الحسينية والاستعداد لاستقبال شهر محرم الحرام.
أنمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

35 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

32 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

31 img