الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة يحتفل بالذكرى التاسعة لتأسيسه وصدور العدد المئة من مجلة الحسيني الصغير.

2017/08/16 المشاهدات : 14078
img

نظم قسم رعاية وتنمية الطفولة التابع للعتبة الحسينية المقدسة احتفالية بمناسبة الذكرى التاسعة لتأسيسه وصدور العدد المئة من مجلة الحسيني الصغير.

وقال سعد الدين هاشم المشرف على قسم رعاية وتنمية الطفولة لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني "إن أهمية القسم تكمن فيما يقدمه من خدمات منوعة لشريحة الأطفال كإقامة المسابقات والدورات لا سيما في العطلة الصيفية لتثبيت عقيدتهم الإسلامية وتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم وتحصينهم من الهجمات الثقافية المعاكسة “.
وأشار سعد الدين إلى أن إصدارات مجلة الحسيني الصغير لم تقتصر على اللغة العربية فقط بل شملت عدة لغات كالألمانية والإنكليزية والتركية والأوردو والفارسية، وتوزع بأعداد كبيرة في بيروت ما يوضح الإقبال الكبير على اقتنائها.
من جهته أضاف محمد الحسناوي رئيس قسم رعاية وتنمية الطفولة “ أن مجلة الحسيني الصغير تميزت بمخاطبتها فئات عمرية مختلفة من الأطفال والناشئة كل حسب ميوله واستيعابه، من خلال مواضيعها المنوعة منها الدينية والأخلاقية والعلمية والثقافية ما جعلها في مصاف المجلات المهمة التي تحرص الأسرة على توفيرها لأطفالهم " .
تحرير / زينب علي المراسل / محمد العصفور / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

33 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

31 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

31 img