الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


بموسمه الأول العتبة الحسينية المقدسة تختتم الملتقى القيادي الاستراتيجي الذي عقد في النجف الأشرف.

2023/05/29 المشاهدات : 345
img

اختتمت مؤسسة رواد للتنمية والاعلام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة فعاليات الملتقى القيادي الاستراتيجي الأول الذي حضي بمشاركة جمع من العلماء والأكاديميين والمختصين ومن داخل العراق وخارجه.

وقال رئيس قسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة المهندس رسول عباس لقناة كربلاء الفضائية إن" العتبة الحسينية اولت اهتماما كبيرا بخلق جيل جديد من القادة على البعد الاستراتيجي، من خلال ادخالهم بورش تدريبية ومحاضرات علمية وعملية، بقيادة مدربين ومحاضرين على مستوى عال، اذ استمر الملتقى لـ(3) أيام، وشهد حضور جمع من العلماء والأكاديميين، وعدد من رؤساء الجامعات العراقية".
وأضاف امين عام مسجد الكوفة المعظم السيد محمد الموسوي أن" إقامة هذا الملتقى يعد نقلة نوعية في تحقيق الأهداف المرجوة والموضوعة من قبل إدارة العتبة المطهرة، وتطبيق توصيات الملتقى في جميع المؤسسات المرتبطة بها، وكذلك في مؤسسات الدولة وجامعاتها، بما يسهم بتحسين الأداء في تلك المؤسسات واختيار قادة يمتلكون الإحاطة الشاملة بمتطلبات المؤسسة".
فيما بين المحاضر الدولي البحريني محمد عيسى أن" الأيام الثلاثة الماضية من الملتقى تضمنت محاضرات في الادارة، والحوكمة الالكترونية، والادارة الرشيقة، بالإضافة الى الذكاء الاصطناعي، والحوسبة الالكترونية، وتحليل البينات".
تحرير: أمــــير عـــرب.
المراسل: محمد الشريفي.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

18 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

19 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

20 img