الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تستقبل أكثر من (260) حالة إنسانية للعلاج في مؤسساتها الصحية.

2023/02/05 المشاهدات : 368
img

أعلن المنسق العام للحالات الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة عن استقبال أكثر من (260) حالة طبية إنسانية خلال الشهر الأول من العام الحالي، وسيتم تقديم العلاج لها بشكل مجاني في المؤسسات الطبية التابعة للعتبة المطهرة.

وقال المنسق العام للحالات الإنسانية أحمد الخفاجي: إن "حجم الإنفاق على الحالات الطبية الإنسانية يشهد تزايدا ملحوظا مع مطلع العام الحالي، وبناء على التوجيه المباشر لسماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بمتابعة الحالات الإنسانية والمناشدات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي،نحن متواصلون لتقديم الرعاية الصحية لأبناء العراق ومن مختلف الطوائف والمكونات في عموم المحافظات العراقية.
" وأضاف الخفاجي أنه " تم تسجيل أكثر من (260) حالة إنسانية من خلال المؤسسات الصحية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وبتكلفة تجاوزت (500) مليون دينار عراقي .
" وأردف الخفاجي أن " الزيادة في الإنفاق على الحالات الإنسانية، تأتي بالتزامن من افتتاح العتبة الحسينية المطهرة عدد من المؤسسات الطبية، والذي ينسجم مع توجيهات ممثل المرجعية الدينية سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.
" كــــــــــرار الوزنـــــــــــي : كــــــــــــربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

20 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

22 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

27 img