الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


الامانةُ العامة ُللعتبة ِالحسينيةِ المقدسةِ تقيمُ مجلسَ عزاءٍ في منطقةِ مابينَ الحرمينِ الشريفين ِعلى روحِ الشهيدِ (احمد مكصد الكريطي).

2022/11/24 المشاهدات : 451
img

اقامتِ الامانةُ العامةُ للعتبةِ الحسينيةِ المقدسةِ مجلسَ تأبينٍ على روحِ الشهيدِ (احمد مكصد الكريطي) امرِ فوجِ مالكٍ الاشترِ التابعِ للواءِ عليٍ الاكبرِ (عليه السلام) في منطقةِ مابينَ الحرمين ِالشريفينِ الذي استشهدَ اثناءَ تصديهِ للعناصرِ الارهابيةِ في محافظةِ ديالى بحضورِ المتولي الشرعي للعتبةِ الحسينيةِ المقدسةِ سماحةِ الشيخ عبدِ المهدي الكربلائي .

وذكرَ اللواءُ علي الحمداني قائدُ عملياتِ الفراتِ الاوسطِ للحشدِ الشعبي لقناةِ كربلاءَ الفضائيةِ اِن"ابطالَ لواءِ عليٍ الاكبر (عليه السلام) ملتزمونَ بفتوى المرجعِ الديني الاعلى السيدِ علي الحسيني السيستاني (دامَ ظلُهُ الوارف) ووكيلهِ سماحةِ الشيخ عبدِ المهدي الكربلائي ".
واشارَ الى اَن"الابطالَ استطاعوا اَن يسطروا اروعَ صورِ البطولةِ والفداءِ في سبيلِ تحريرِ العراقِ من زمرِ العصاباتِ الاجراميةِ واخرُها العملياتُ التي جرتْ في محافظةِ ديالى من تدميرٍ وسيطرة ٍعلى مضافاتٍ تابعةٍ للعصاباتِ الاجرامية".
من جهتهِ بيَن احمد رسول فرحان رئيسُ قسم ِرعاية ِذوي الشهداء ِوالجرحى في العتبةِ الحسينية ِالمقدسة اَن" لواءَ عليٍ الاكبر عليه السلام خاضَ العديدَ من المعاركِ في تحريرِ ارضِ العراقِ من دَنسَ العصاباتِ الاجراميةِ والشهيدُ (احمد مكصد)هو احدُ الابطالِ الذينِ ساهموا وشاركوا في جميعِ المعاركِ التي خاضها اللواءُ وهو امرُ فوجِ مالكٍ الاشتر".
موضحا اَن"العتبةَ الحسينيةَ المقدسةَ واكراما لتضحياتِ الشهيدِ البطلِ اقامت مجلسَ عزاءٍ في منطقةِ مابينَ الحرمينِ الشريفينِ حسْبَ توجيهاتِ المتولي الشرعي للعتبةِ المطهرةِ ،كما ورعتِ العتبةُ المقدسةُ الجرحى الذينَ كانوا برفقةِ الشهيدِ البطلِ برعايتهِم صحيا ومتابعة ِشؤونهِم كافة".
تحرير/ انمار الفضلي .
المراسل / محمد العطار



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

20 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

19 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

20 img