الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تطلق مبادرتها الطبية مدفوعة التكلفة في مستشفى المجتبى (عليه السلام) لأمراض الدم وزراعة نخاع العظم.

2022/11/15 المشاهدات : 432
img

أعلن مستشفى المجتبى (عليه السلام) لأمراض الدم وزراعة النخاع عن مبادرته مدفوعة التكلفة من الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة والتي تستمر أسبوعين لاستقبال مرضى أمراض الدم وزراعة النخاع من مختلف محافظات العراق.

وذكر الدكتور مهند الزيدي مدير مستشفى المجتبى (عليه السلام) لقناة كربلاء الفضائية أن"المبادرة تستمر لغاية يوم (24) من الشهر الجاري تشرين الثاني نوفمبر ،وتستهدف الأشخاص الذين يعانون من أمراض الدم المختلفة وزراعة نخاع العظم".
وأشار الزيدي إلى أن"المبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية المختلفة وتشمل الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية لكبار السن وتكون مخفظة بنسبة (50)% وللأطفال لغاية اثنتى عشرة سنة تكون مجانية"،مبينا أنه "ومنذ اليوم الأول لانطلاق المبادرة شهد المشفى إقبالا واسعا من المواطنين ومن مختلف محافظات العراق لغرض تلقي جميع الخدمات الطبية".
يشار إلى أن مستشفى المجتبى (عليه السلام) لأمراض الدم وزراعة النخاع يمتلك أجهزة حديثة ومتطورة وكوادر متخصصة تغني المرضى من السفر إلى خارج القطر وتسهل عليهم تلقي جميع الخدمات الطبية المميزة والفريدة من نوعها في العراق".
انمار الفضلي : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

18 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

19 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

20 img