الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


لبنان: المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء الفضائية في زيارة رسمية لوزارة الإعلام اللبنانية.

2022/11/12 المشاهدات : 397
img

زار المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء الفضائية المهندس الاستشاري حيدر نوري جلوخان وزارة الإعلام اللبنانية، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة اختيار بيروت عاصمة للإعلام العربي لعام 2023.

وقال الدكتور حسان فلحة المدير العام لوزارة الإعلام اللبنانية "تشرفنا بزيارة السيد حيدر جلوخان وتناولنا في أطراف الحديث العديد من القضايا الإعلامية، مضيفا أنه يوجد الكثير من الروابط المشتركة بين المجتمعين العراقي واللبناني وجاءت هذه العلاقة؛ من خلال تعزيز التعاون الجاد بين البلدين على المستويات كافة الثقافية والعلمية والتربوية وحتى على مستوى تبادل الوثائق".
وأردف فلحة أنه سيكون هناك تعاون مشترك بين مجموعة قنوات كربلاء الفضائية ووزارة الإعلام اللبنانية، خاصة فيما يتعلق بالتلفزيون اللبناني الرسمي، وإذاعة لبنان، مشيرا في الوقت ذاته أن هذا التعاون بين المؤسسات على المستوى التقني أو على مستوى مضمون البرامج، سيثمر بتقديم مادة إعلامية ترتقي بالإعلام العربي.
وأكد فلحة خلال حديثه أننا كوزارة إعلام سنتعاون مع كل الدول العربية بهدف تعزيز ثقافة الحوار والتلاقي بين الشعوب وبث رسالة السلام، إضافة إلى زرع ثقافة العدالة واحترام القانون والمواطنة وحق الحصول على المعلومات.
تحرير: أمير محمد.
تقرير: حسن شقير: لبنان.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

18 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

19 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

20 img