السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ  |  20 نيسان 2024  


من العاصمة .. عشرون امرأة تحظى برعاية صحية في مركز وارث .

2022/11/03 المشاهدات : 491
img

استقبلت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، أكثر من عشرين امرأة بالتعاون مع مؤسسة الغد المشرق للأرامل والإيتام، لتقديم الرعاية الصحية وإجراء الفحوصات الكاملة للحد من خطر سرطان الثدي.

وقال مدير مؤسسة وارث الدكتور حيدر العابدي في تصريح لقناة كربلاء " ضمن المبادرات المجانية التي ترعاها العتبة الحسينية المقدسة والتي تهتم بالمواطن العراقي بصورة عامة، انطلقت حملة (تسعة وتسعون) للفحوصات المجانية الكاملة للحد من انتشار مرض سرطان الثدي بين النساء والتي شملت أكثر من عشرين امرأة من العاصمة العراقية بغداد.
مبينا " أن هذه الحملة تعمل وفق معايير صحية لتجنب الإصابة بذلك المرض الخطير لاسيما وأن مركز وارث ومن خلال كوادره المتخصصة عمل على استقبال النساء وإجراء الفحوصات اللازمة.
الجدير بالذكر " أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال مؤسساتها الصحية المختلفة تستقبل شهريا آلاف الحالات المرضية والإنسانية لإجراء العمليات الجراحية والفحوصات اللازمة، ناهيك عن المبادرات مدفوعة الكلفة التي ترعاها في المناسبات الدينية والمليونية لاسيما الاستجابة إلى المناشدات المستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من داخل البلاد وخارجها.
محمد العطار : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

21 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

22 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

46 img