السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ  |  20 نيسان 2024  


وزارة الموارد المائية وبالتعاون مع مديرية شرطة محافظة كربلاء تقيم ورشه توعوية حول مخاطر الابتزاز الالكتروني والمخدرات.

2022/10/27 المشاهدات : 446
img

نظمت مديرية الموارد المائية في محافظة كربلاء المقدسة وبالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة ورشة توعوية حول مخاطر الابتزاز الالكتروني وتأثير المخدرات على المجتمع لموظفي المديرية.

وذكر المهندس حسنين قحطان مدير مديرية الموارد المائية لقناة كربلاء الفضائية أن"وزارة الموارد المائية تعمل على إقامة ورش توعوية في مختلف محافظات العراق ،فهي اليوم تقيم ورشة توعوية تثقيفية بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة كربلاء حول ظاهرة الابتزاز الالكتروني وكيفية مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة".
وأشار إلى أن"ظاهرة المخدرات التي بدأت تنتشر بين أوساط الشباب تحتم علينا إقامة ورش وندوات تثقيفية عديدة لمواجهتها فلا بد من توعيه الأسرة العراقية لمراقبة الأبناء لمواجهه هذا الخطر الدخيل على مجتمعنا".
من جهته بين العقيد إحسان الأسدي مدير إعلام قيادة شرطة كربلاء أن"وزارة الداخلية تعمل جاهدة من خلال أجهزتها الرقابية والإعلامية لتوعية المجتمع حول مخاطر الابتزاز الالكتروني والمخدرات ،فتأتي هذه الورشة ضمن سلسله ورش تقام في المؤسسات الحكومية لتثقيف وتوعية الموظفين بمخاطر الابتزاز والمخدرات".
موضحا أن"مديرية شرطة المحافظة عقدت العديد من الندوات والورش في المدارس والجامعات لشرح مخاطر هذه الآفة الخطيرة وفرق المديرية تعمل للحد من انتشارها وتعاطيها بين الشباب ".
انمار الفضلي : كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

21 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

23 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

47 img