الثلاثاء ٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  16 نيسان 2024  


(الآثار النفسية لزيارة الأربعين): محاضرة دينية قدمتها العتبة الحسينية المقدسة لطلبة المعهد التقني في كربلاء.

2022/10/24 المشاهدات : 661
img

قدمت شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة للعتبة الحسينية المقدسة محاضرة دينية بعنوان (الآثار النفسية لزيارة الأربعين)، لطلبة المعهد التقني في كربلاء المقدسة.

وقال مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني الشيخ فاهم الإبراهيمي لقناة كربلاء الفضائية إن " العتبة الحسينية المقدسة تحرص وبشكل دائم على إقامة الندوات العلمية والدينية لطلبة الجامعات والمعاهد العراقية، من أجل الارتقاء بالواقع المعرفي والثقافي لديهم، فضلا عن التواصل المستمر بين الطلبة والعتبة المقدسة".
وأضاف الإبراهيمي أن " المحاضرة قدمها سماحة الشيخ عقيل الحمداني، وكانت بعنوان (الآثار النفسية لزيارة الأربعين)، وهدفت إلى تحليل الآثار النفسية للزيارة علميا ودينيا، بحضور جمع من الطلبة والأساتذة في المعهد".
فيما بين رئيس قسم تقنيات السياحة والفندقة في المعهد الدكتور محمد علي تومان أن " المعهد مستمر بإقامة الحلقات النقاشية والبحثية التي تخص تحليل الزيارة الأربعينية، إذ بدأنا بسلسلة من الحلقات الأكاديمية، واليوم وصلنا إلى مرحلة التعشيق بين الجانب الأكاديمي والحوزوي، للوصول إلى أفضل النتائج والتوصيات، التي ترتقي بالزيارة الأربعينية في الأعوام القادمة".
أمـــير عـــرب – كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

16 img

أمانة مسجد الكوفة المعظم تطلق فعاليات مهرجان السفير الثالث عشر

2024/04/16

17 img

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكرم الأطفال المشاركين في الجلسات القرآنية الرمضانية في لبنان.

2024/04/15

106 img