الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


المراكز الإسلامية في الولايات المتحدة الأمريكية تحيي ولادة الرسول الكريم (صلى الله عليه وآله) بمشاركة أبناء الجالية المسلمة .

2022/10/22 المشاهدات : 572
img

نظمت المراكز الإسلامية في ولاية تكساس الأمريكية احتفالات دينية بمناسبة ولادة الرسول الكريم محمد (صلى الله عليه وآله) بمشاركة جمع غفير من أبناء الجالية المسلمة، الاحتفالات شهدت إلقاء المحاضرات الدينية والأناشيد التي تناولت سيرة النبي الأعظم.

وذكر الشيخ عميد آل منشد مؤسس بيت فاطمة الزهراء (عليها السلام) لقناة كربلاء الفضائية أن"الاحتفالات التي تقام بمناسبة ولادة سيد الكونين عليه السلام تأتي لنشر فضائل هذه الشخصية بحضور عدد من الشخصيات الدينية والعلمائية في بلاد المهجر من أجل تبيان عظمة هذه المناسبة العزيزة".
فيما أشار السيد عباس المسافري المتولي الشرعي لمركز الإمام علي (عليه السلام) في تكساس إلى أن"الاحتفالات في بلاد المهجر تختلف عن الاحتفالات التي تقام في البلدان الإسلامية من حيث إننا نبين الفضائل والسيرة العطرة للنبي الأكرم بمختلف اللغات ".
من جهته بين الشيخ طارق يوسف خطيب مسجد أولي الألباب في نيويورك أن"مشاركة الأطفال والشباب بهذه الاحتفالات تنمي لديهم حب الدين الإسلامي وتعزز من تمسكهم بمبادئ الإسلام الحقيقية من أجل مواجهة الأفكار الدخيله على الدين الإسلامي التي تريد تدمير الشباب".
تحرير/ انمار الفضلي .
المراسل/ عمر علي / امريكا



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

21 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

23 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

27 img