الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


مركز الزهراء (عليها السلام) في مدينة نورنبرغ الألمانية ينظم مسيرة عزائية لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

2022/09/19 المشاهدات : 396
img

نظم مركز الزهراء (عليها السلام) في مدينة نورنبرغ الألمانية، مسيرة عزائية جابت شوارع المدينة، بمشاركة محبي أهل البيت، إحياء لذكرى أربعين الإمام الحسين.

وقال علي ثامر أحد منظمي المسيرة لقناة كربلاء الفضائية إن "هذه المسيرة العزائية تقام سنويا لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، تأسّيا بمسير زائري الإمام الحسين (عليه السلام)، الذين يقصدون كربلاء المقدسة.
" وأضاف ثامر إننا "بدورنا ننطلق في محافظة نورنبرغ بجنوب ألمانيا بمسيرة عشق وولاء لسيد الشهداء (عليه السلام)، متجهين إلى مركز الزهراء (عليها السلام)، حاملين الرايات واللافتات التي تعبر عن تجديد العهد والولاء لأهل البيت (عليهم السلام)".
فيما بين ثامر الركابي من مركز الزهراء (عليها السلام) أن "المسير جاء بمشاركة مدن عدة من ألمانيا، قاطعين مئات الكيلومترات، للحضور والمشاركة في هذا المسير الذي يأتي نصرة للإمام الحسين (عليه السلام) وتلبية لندائه يوم العاشر حينما قال (ألا من ناصر ينصرنا)، ونحن اليوم من هنا نقول (لبيك ياحسين)، وكذلك نحرص على زرع هذه الروحية الحسينية في نفوس الأطفال الذين وُلدوا وترعرعوا في ألمانيا".
تحرير : أمـــير عـــــرب.
المراسل : محمد الخفاجي.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

18 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

19 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

20 img