الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تشرك جميع آلياتها بنقل الزائرين من وإلى كربلاء

2022/09/14 المشاهدات : 411
img

ضاعف قسم آليات العتبة الحسينية المقدسة جهوده لنقل الزائرين في زيارة الأربعين، إذ يعمل على نقل الزائر من وإلى كربلاء وعلى مدار اليوم.

وقال عادل الموسوي رئيس القسم في لقاء لموقع قناة كربلاء الفضائية، إن القسم استنفر جميع آلياته لتسهم في عملية نقل الزائرين من الحدود العراقية الإيرانية وبالعكس، بعد أداء مراسم الزيارة.
وأوضح الموسوي دخول الآليات الخدمة الفعلية لنقل الزائرين بوقت مبكر؛ لما تتميز به الزيارة عن الأعوام السابقة من كثافة عددية غير مسبوقة، مشيرا إلى حرص القسم على توفير عجلات كافية لاستيعاب أعداد الزائرين.
ولفت الموسوي إلى أن عدد العجلات المشاركة في عملية النقل بلغ أكثر من 700 عجلة مختلفة الأحجام والوظائف، موضحا وجود تنسيق وانسيابية كبيرين ترافق تفويج الزائرين بشكل متواصل ويومي.
وبين، "تم تخصيص أكثر من 100 باص لنقل الزائرين من المنافذ الحدودية المتعددة إلى مدينة كربلاء، إذ تأتي هذه الخطوة ضمن اهتمام إدارة العتبة المطهرة بتوفير الراحة للزائرين حال دخولهم العراق.
وأكد الموسوي على استمرار عملية النقل حتى خروج آخر زائر من مدينة كربلاء المقدسة، معربا عن سعادته لما تشهده العملية من سلاسة في التطبيق على أرض الواقع ومن دون معوقات.
تحرير: مصطفى ملا هذال مراسل: حسين الجنابي



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

26 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

23 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

24 img