الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


فرع توزيع المنتجات النفطية في كربلاء المقدسة يستنفر جهوده خلال زيارة الأربعين المليونية

2022/09/11 المشاهدات : 488
img

استنفرت شركة توزيع المنتجات النفطية فرع كربلاء جهودها الخدمية كافة خلال زيارة الأربعين المليونية لتأمين حاجة المواكب المنتشرة على محاور المدينة من المشتقات النفطية.

وقال مدير دائرة توزيع المنتجات النفطية حسين مجيد الخرسان في لقاء خص به الموقع الالكتروني لقناة كربلاء الفضائية إن الخطة الخاصة لهذا العام اتسمت بالمرونة والاتساع مقارنة بالأعوام السابقة.
وأضاف الخرسان أن الخطة المعدة للزيارة كانت بالتنسيق مع وزارة النفط الى جانب الحكومة المحلية في كربلاء، مشيرا الى حرص الدائرة على توفير جميع احتياجات المواكب الخدمية المنصوبة على الطرق المؤدية الى مركز المدينة.
وبين أن الدائرة عملت على تأمين الخزين الكافي من المنتجات النفطية والبالغ حجمه 15 مليون لتر من البنزين و15 مليونا من منتوج زيت الغاز، فضلا عن توفير 5 ملايين من النفط الأبيض.
ولفت الخرسان الى زيادة الحصص اليومية من الغاز السائل لتصل الى 600 طن قابلة للزيادة اعتمادا على تزايد الطلب اليومي من قبل أصحاب المواكب الخدمية والهيئات الحسينية.
وأضاف أن المديرية قسمت المحافظة الى 14 قاطعا لتسهيل عملية إيصال المنتجات النفطية الى مواقع المواكب، موضحا وجود تنسيق كبير مع أصحاب الهيئات الحسينية لخلق انسيابية كبيرة في عملية حركة آليات التوزيع ليشمل أكثر من 2000 موكب بشكل يومي.
تحرير: مصطفى ملا هذال المراسل: امير محمد



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

12 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

16 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

19 img