الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


استنفار أمني وخدمي لاستقبال الزائرين عبر منفذ زرباطية الحدودي.

2022/09/06 المشاهدات : 371
img

استنفرت الأجهزة الأمنية والخدمية في محافظة واسط إمكانياتها كافة؛ لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام القادمين من المنافذ الحدودية وباقي المحافظات العراقية، لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال اللواء أحمد الزركاني قائد شرطة واسط لقناة كربلاء الفضائية "إن قيادة الشرطة استنفرت جميع قطاعاتها الأمنية والاستخبارية لتأمين سلامة الزائرين، وتسهيل عملية تفويجهم من خلال منفذ زرباطية الحدودي، والعمل لتقسيمهم على شكل وجبات حتى تستطيع القوات الأمنية من أداء مهامها بكل سهولة، كذلك تم التنسيق مع هيأة المواكب والشعائر الحسينية لتسجيل المواكب وتدقيقها بشكل كامل، فقد بلغت أعداد المواكب المسجلة أكثر من (490) موكبا، وقد تصل الأعداد في الأيام القادمة إلى أكثر من (700) موكب".
وفيما بين الدكتور جبار جعاز مدير صحة واسط أن "دائرة الصحة بالاشتراك مع الدفاع المدني وقيادة الشرطة نشرت المفارز الصحية على طول الطرق المؤدية إلى كربلاء المقدسة؛ لتقديم الاستشارات والخدمات الطبية للزائرين".
وأشار داخل عنيد مسؤول هيأة المواكب والشعائر الحسينية في واسط إلى "أن هيأة المواكب استعدّت بشكل مبكر من أجل دعم الجهد الحكومي، وتوفير الخدمات للزائرين كافة من مأكل ومشرب ومبيت، من منفذ زرباطية الحدودي، وصولا إلى الحدود الإدارية إلى مدينة الكوت" .
تحرير : حسين الجنابي المراسل : حسين علي / واسط



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

15 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

38 img