الثلاثاء ٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  16 نيسان 2024  


العتبة الحسينية تنظم حفلها السنوي لتكليف تلميذات مدراس الوارث النموذجية بمشاركة أكثر من 350 طالبة.

2022/05/29 المشاهدات : 590
img

نظم قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة وبحضور المتولي الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، حفل التكليف الشرعي السنوي لتكليف تلميذات مدارس الوارث، بهدف بيان أهمية البناء العلمي والأخلاقي الرصين، ولبناء شخصيتهم في المرحلة الابتدائية والثانوية، ونحن في أمس الحاجة له للارتقاء وتطور بلدنا العزيز.

وقال سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة "من الضروري الاهتمام بالبناء التربوي والوطني والأخلاقي في مدارسنا، إلى جانب البناء العلمي الرصين، بهدف زرع الثقة في نفوسهم واعطائهم مسؤولية أكثر لخدمة الدين والمجتمع".
وبين الكربلائي "ليس من الصواب أن نركز على الحاضر فقط بل نفكر في المستقبل البعيد للطلبة والتلاميذ، إذ سيكون بيدهم مقاليد الأمور والمسؤولية، إضافة الى أهمية دور أولياء الأمور في دعم هذه الشريحة وتحفيزهم على تقديم المزيد من العطاء والتطور".
وأكد الكربلائي على أهمية خلق الوعي ونضج المجتمع من خلال الارتباط بالله تعالى والمبادئ والقيم، إذ أنها أساس مهم في بنائهم وتكوينهم، داعيا إدارات المدارس لاتباع المناهج التربوية والتعليمية الصحيحة، التي تقوم الطلبة خصوصا في ظل التحديات الصعبة التي يمر بها البلد.
تحرير : ليث الخفاجي .
المراسل : كرار الوزني



ألمزيد من الاخبار

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

17 img

أمانة مسجد الكوفة المعظم تطلق فعاليات مهرجان السفير الثالث عشر

2024/04/16

17 img

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكرم الأطفال المشاركين في الجلسات القرآنية الرمضانية في لبنان.

2024/04/15

106 img