السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ  |  20 نيسان 2024  


طلبة الجامعات العراقية يرددون قسم التخرج في صحن الإمام الحسين (عليه السلام).

2021/11/28 المشاهدات : 699
img

نظم مركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة حفل تخرج مركزيا لطلبة الجامعات العراقية ضمن برنامج نقطة تحول للاحتفاء بالطلبة الخريجين بمشاركة أكثر من (150) طالبا من مختلف جامعات العراق.

وذكر محمد علي الربيعي مدير مركز رعاية الشباب لقناة كربلاء الفضائية أن" مركز رعاية الشباب استقبل العديد من طلبة الجامعات العراقية في حرم الإمام الحسين (عليه السلام) لإقامة حفل تخرج طلبتها لتكون بذلك نقطة تحول حياتهم بعد التخرج من الحرم المطهر بجوار المولى أبي عبد الله الحسين (عليه السلام)".
وأشار الربيعي إلى أن" حفل التخرج تضمن فقرات عدة منها مسيرة ما بين الحرمين الشريفين والقاء محاضرة توعوية للطلبة الخريجين وتوزيع مجموعة من الهدايا للمتميزين فضلا عن ترديد قسم التخرج في صحن الإمام الحسين (عليه السلام)".
من جهته بين منتظر شاكر منسق حفل تخرج طلبة الجامعات العراقية أن" برنامج إقامة حفل التخرج المركزي الذي تبنته العتبة الحسينية المقدسة يأتي لأهمية رعاية شريحة الطلبة الخريجين إذ عاهد الطلبة الإمام الحسين (عليه السلام) بالسير على نهجه والاقتداء بإمامهم سيد الشهداء (عليه السلام) مهدين فرحه التخرج إلى المولى (عليه السلام)".
تحرير/ انمار الفضلي.
المراسل/ حسين الجنابي



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

23 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

25 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

48 img