الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تشرع بتسجيل طلبة الصفوف الأكاديمية للدورات المجانية.

2021/08/09 المشاهدات : 662
img

شرع مركز عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الثقافي التابع إلى شعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية المقدسة بفتح باب التسجيل للطلبة الراغبين في الانخراط بالدورات الأكاديمية المجانية ولكلا الجنسين.

و قال مسؤول شعبة المدارس الدينية الشيخ علي القرعاوي لإعلام المركز " برعاية العتبة الحسينية المقدسة وبمتابعة مباشرة من سماحة الشيخ أحمد الصافي( دام عزه) وبعد النجاح الكبير الذي تحقق بالدورة السابقة شرعنا بعملية تسجيل الطلبة، وجاءت هذه الخطوة لتحفيز الطلبة للمواظبة على الدوام، و للتخفيف عن كاهل العوائل فيما يخص الجانب المالي، بالإضافة إلى أن هذه الدورات تقام بالتنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة ومديرية تربية كربلاء المقدسة، كذلك بالتعاون مع أساتذة أكفاء و لجميع المواد".
فيما بين مسؤول المركز خضير المختار " قمنا بتوفير جميع المستلزمات الضرورية، وتذليل جميع المعوقات من أجل استئناف هذه الدورات، حيث ستشمل جميع مواد المنهج الدراسي المقرر من قبل وزارة التربية، كذلك تم استحصال الموافقات الرسمية على تجهيز المركز بخطوط نقل مجانية، وسوف تغطي جميع أحياء المحافظة من أجل تسهيل عملية إيصال الطلبة من وإلى المركز".
يذكر إن مركز عطاء الحسين (عليه السلام) مستمر في عملية تسجيل الطلبة بموقعه الكائن في حي الأطباء مقابل مركز المصطفى للإطارات.
امير عرب –متابعات.



ألمزيد من الاخبار

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

4 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

13 img

أهالي كربلاء المقدسة بالتعاون مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية يقيمون المهرجان السنوي الثالث.

2024/03/28

12 img